البطولة العربية لكرة الصالات.. المنتخب الوطني يواجه جزر القمر وعينه على تحقيق الانتصار الثاني

23 مايو 2021 - 11:15

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد، بداية من الساعة الثانية زوالا، نظيره جزر القمر، على أرضية قاعة حسن مصطفى في القاهرة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية لكرة الصالات.

وأجرى أسود القاعة، زوال أمس السبت، 22 ماي 2021 حصة تدريبية، في القاعة الملحقة لقاعة حسن مصطفى في مدينة القاهرة، حيث ركز هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء جزر القمر.

وعلاقة بالموضوع، أثنى هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات، على حسن تنظيم البطولة، مشيرا إلى أنها تصل للطابع الاحترافي، وهو ما يزيد من قوة البطولة العربية، مقدما الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم، واللجنة المنظمة للبطولة.

وقال هشام الدكيك إن فريقه يستعد بقوة لمباراة جزر القمر، دون النظر لما أسفرت عنه نتائج مباريات الجولة الأولى، إذ يرغب في الانتصار وحصد العلامة الكاملة في الدور الأول، والمنافسة على لقب البطولة، رغم مشاركته دون عدد من لاعبيه الأساسيين المحترفين في الدوريات الأوربية، مؤكدا في الوقت نفسه صعوبة توقع المنتخب الأكثر حظوظا للتتويج باللقب.

في حين، شدد سعد الكنيه لاعب المنتخب الوطني على إصرار زملائه للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، خصوصا أن المنتخب يدخل مرشحا للفوز باللقب، كونه المصنف الأول عربيا، وإفريقيا، ولذلك يلعبون من أجل الفوز بجميع المباريات.

ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي، ويليهما الإمارات، وجزر القمر من دون نقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني فاز في مباراته الأولى في هذه البطولة بنتيجة خمسة أهداف لهدف في اللقاء، الذي جمعه بالمنتخب الإماراتي، بينما انهزم منتخب جزر القمر بأربعة أهداف لهدف في المقابلة، التي جمعته بالمنتخب السعودي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.