البطولة العربية لكرة الصالات... المنتخب الوطني يواجه السعودية وعينه على التأهل متصدرا

25 مايو 2021 - 13:37

يواجه اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المنتخب السعودي، بداية من الساعة الثانية زوالا، على أرضية قاعة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، في مصر، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية.

ويسعى فريق الدكيك إلى التأهل لنصف النهائي متصدرا بالعلامة الكاملة، بعدما تغلب في الجولة الأولى على المنتخب الإماراتي بخمسة أهداف لهدف، وفي الجولة الثانية على جزر القمر بثلاثة أهداف لهدف.

وشدد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات، على خوض فريقه مواجهة السعودية بكل حزم لتحقيق العلامة الكاملة بالانتصار في كافة مبارياته بمرحلة المجموعات.

وأضاف هشام الدكيك أن مباراة اليوم أمام السعودية لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يعتبرها مواجهة مهمة مهما كانت النتيجة، مشيرا إلى أن الفوز على جزر القمر في الجولة الثانية جاء بصعوبة لعدة أسباب، منها طريقة اللعب الدفاعية التي خاض بها المنافس اللقاء بجانب عدم التركيز من لاعبيه في الشوط الأول.

بينما أشار كريم أنبيا لاعب منتخب المغرب، إلى أن فريقه لم يتفاجأ بمستوى جزر القمر، موضحا أنهم كانوا يعلمون أنهم سيلعبون بقوة بعد خسارتهم المباراة الأولى.

واختتم بقوله إن منتخب بلاده حقق الهدف من المباراة، بينما شدد على صعوبة مواجهة السعودية، مشيرا إلى أنهم يبحثون عن الصدارة.

ويتصدر المنتخب الوطني جدول ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، يليه منتخبا السعودية والإمارات بـ3 نقاط لكل منهما، ثم منتخب جزر القمر بدون رصيد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.