البطولة العربية لكرة الصالات... المنتخب الوطني يتأهل إلى نصف النهائي بالعلامة الكاملة

25 مايو 2021 - 16:14

حجز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مكانا له بنصف نهائي البطولة العربية، عقب فوزه زوال اليوم الثلاثاء، على نظيره السعودي بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية قاعة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، في مصر، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية.

وسيطر المنتخب الوطني على مجريات الجولة الأولى طولا وعرضا، ما جعله يفتتح التسجيل بقدم اللاعب عبد اللطيف فاتي، فيما تكفل أنس العيان بإضافة الهدف الثاني للنخبة الوطنية، تقدم جعل المنتخب السعودي يضغط أكثر لتسجيل هدفه الأول ومن تم التعادل، إلا أنه اصطدم بدفاع مغربي قوي، وفي الوقت الذي كان يتجه فيه الشوط الأول إلى النهاية، أضاف ادريس رايس الهدف الثالث لأسود القاعة، منهيا به النصف الأول من اللقاء بتقدم المغرب بثلاثية نظيفة.

وواصل المنتخب الوطني سيطرته في الجولة الثانية، الشيء الذي جعل نظيره السعودي يرتكب أخطاء كثيرة في التغطية الدفاعية، الأمر الذي استغله الأسود أحسن استغلال، بعدما تمكن عثمان بومزو من تسجيل الهدف الرابع والخامس على التوالي، ليعود بعدها أنس العيان ويسجل الهدف الثاني الشخصي له والسادس لمنتخبه، فيما أضاف أشرف سعود الهدف السابع للنخبة الوطنية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه مع توالي الدقائق، سيطرة مغربية ودفاع سعودي مستسلم لمهارات أبناء الدكيك، الذين تمكنوا من إضافة الهدف الثامن بقدم اللاعب يوسف جواد، منهيا به المباراة بفوز المنتخب الوطني بثمانية أهداف نظيفة.

ويواجه المنتخب الوطني في نصف نهائي البطولة العربية لكرة الصالات، نظيره البحريني الذي حجز مقعدا له في المربع الذهبي، بعد احتلاله الرتبة الثانية في مجموعته، برصيد ست نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.