بعد الخسارة أمام آسفي: نزيف النقاط متواصل خارج الديار للحسنية

26 مايو 2021 - 14:43

تعرض فريق حسنية أكادير لكرة القدم، ليلة أمس الثلاثاء للهزيمة الخامسة له في البطولة الاحترافية، بعد خسارته أمام أولمبيك آسفي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة العشرين من القسم الاحترافي الأول.

وضيع حسنية أكادير الذي تنقصه مباراة مع المتصدر الوداد الرياضي، فرصة مشاركة الجيش الملكي في الصف الثالث في أكثر من مناسبة، حيث ضيع الفريق في شهر ماي الجاري عشر نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة، بعد الخسارة أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك آسفي، والتعادل مع كل من اتحاد طنجة، وشباب المحمدية، فيما كان الفوز الوحيد على يوسفية برشيد.

وفي هذا الصدد، قال مصدر خاص لـ”اليوم24″، إن مباراة ربع نهائي كأس العرش بين حسنية أكادير ورجاء بني ملال هي التي أرخت بظلالها المشؤومة على الفريق، وهذا ما تبين بالفعل بعد التعادل أمام كل من اتحاد طنجة، وشباب المحمدية، والهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك آسفي، إضافة إلى كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاختيارات غير الموفقة من المدرب رضا حكم، ساهمت كذلك في ضياع مجموعة من النقاط. وأردف المتحدث نفسه، أن المدرب لحدود اللحظة لم يجد التوليفة البشرية الناجحة لفك شفرة الخصوم، لا على مستوى خط الدفاع، ولا على مستوى خط الهجوم، لأن كل مقابلة يقحم المدرب عناصر متغيرة، مرة الفحلي، وتارة الملولي، وفي بعض الأحيان الاعتماد على مقران، بينما يختار في بعض المباريات الاعتماد على الأجنحة، علما أن أغلبية مراكز اللاعبين غير مستقرة.

وأشار المصدر عينه، أن المدرب رضا حكم لحد الساعة أبان عن فشله، في رسم الملامح التكتيكية لفريق بحجم حسنية أكادير.

ويحتل حسنية أكادير المركز الرابع، برصيد 28 نقطة، حصل عليها من سبعة انتصارات، ومثلها تعادلات، وخمس هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.