البطولة العربية لكرة الصالات... المنتخب الوطني يواجه مصر وعينه على تحقيق اللقب الأول في تاريخه

29 مايو 2021 - 11:26

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، نظيره المصري اليوم السبت، بداية من الساعة الخامسة، على أرضية قاعة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، في مصر، لحساب نهائي البطولة العربية.

ويطمح المنتخب الوطني إلى التتويج بالنسخة الخامسة من البطولة العربية لكرة الصالات، بعدما احتل الوصافة في نسختين سابقتين، عامي 1998 و2005، اللتين توج فيهما المنتخب المصري.

وبلغ أبناء الدكيك المباراة النهائية، بعد أن تصدروا المجموعة الثانية، التي ضمت الإمارات والسعودية وجزر القمر، وحققوا العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، ثم فازوا على منتخب البحرين في المربع الذهبي بسداسية نظيفة، فيما تأهل منتخب مصر إلى الدور النهائي، بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى، التي ضمت البحرين والكويت وموريتانيا، وجمع سبع نقاط من فوزين وتعادل وحيد، وفاز في المربع الذهبي على نظيره الإماراتي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

وفي هذا الصدد، قال هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة الصالات، إن الكفة متكافئة بين الطرفين، متوقعا أن تشهد المباراة ندية بين المنتخبين داخل أرضية الملعب، ومشيراً إلى أنه بغض النظر عن النتيجة، سيستفيد المنتخبان من المواجهة، كما استفادوا من المشاركة في البطولة العربية بشكل عام، التي شدد على كونها بطولة قوية علي المستوي الفني والبدني.

بينما أشار ياسين المفتاحي لاعب المنتخب الوطني، إلى أن فريقه جاء إلى مصر من أجل الظفر باللقب، موضحا أن المباراة صعبة على المنتخبين، ومشيرا إلى أن المنتخب المصري تطور مستواه الفني كثيرا على عكس بداية المنافسات الحالية، وهو ما اتضح جليا خلال مواجهة الإمارات في الدور قبل النهائي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.