المغرب يطلق مناورات الأسد الإفريقي المشتركة مع الجيش الأمريكي

29 مايو 2021 - 15:00

 

أعلن الجيش المغربي اليوم السبت، أن الأسبوع الجاري شهد انطلاقة أولى مناورات “الأسد الإفريقي 2021″، التي ينظمها بشراكة مع القوات الأمريكية جنوب البلاد.

ونشرت صفحة ” FARMAROC” بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، صورة أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “انطلقت خلال هذا الأسبوع أولى أنشطة مناورات الأسد الإفريقي 2021 بكل من تفنيت والقاعدة الملحقة لإنزكان”.

وأضافت الصفحة ذاتها أن تمارين القوات الخاصة بتفنيت بدأت قبل أيام، كما وضعت القوات الأمريكية مركز قيادة متنقل وسط المطار العسكري لإنزكان، من أجل تمرين لقيادة العمليات CPEX يستهدف الرفع من مستوى التنسيق وتقارب الأدوات لقيادة عمليات عسكرية متنوعة في مناخ متعدد الجنسيات”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عامر منذ 5 أشهر

الاسد الإفريقي هدفه للاستعداد لمحاربة الإرهاب. اسبانيا لا تريد الانخراط في محاربة الارهاب الى جانب الحلفاء. وتنتظر حتى يقع الانفجارات في مدنها اما بالنسبة لاقاليمنا الجنوبيه فاسبانيا فتعد اول بلد يعترف بمغربيتهم. لانها هي من امضت معاهدة مدريد تتعهد فيها ارجاع هذه الأقاليم الى الوطن الام.كما فعلت من قبل فب أقاليم الشمال سنة ١٩٥٦ و طرفاية سنة ١٩٥٨ وسيدي افني سنة١٩٦٩. حكومة سانشيز تريد استعمارهم من جديد؟ شتان بين مغرب الامس ومغرب اليوم

التالي