الوداد يتعادل مع الفتح الرباطي وفقدان الصدارة يتهدده

30 مايو 2021 - 21:11

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة الوداد الرياضي والفتح الرباطي، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 21 من القسم الاحترافي الأول.

وشهدت الجولة الأولى سيطرة مطلقة للفتح الرباطي، حيث كاد رفقاء المهدي الباسل أن يفتتحوا التهديف في أكثر من مناسبة، لولا التسرع وقلة التركيز اللذان حالا دون إتمام الهجمات، إلى جانب الوقوف الجيد للحارس التكناوتي، الذي صد كل الكرات التي وصلت إليه، فيما اعتمد الوداد على الهجمات المرتدة لعلها تعطي أكلها مع توالي الدقائق، إلا أنها لم تشكل تلك الخطورة التي بإمكانها إرباك الحارس المهدي بنعبيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وكانت بداية الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تحولت السيطرة من الفتح إلى الوداد، الذي حاول جاهدا تسجيل الهدف الأول بشتى الطرق التي أتيحت له، بغية إعادة الفارق بينه وبين الوصيف غريمه التقليدي الرجاء الرياضي إلى أربع نقاط، قبل مباراة هذا الأخير أمام الجيش الملكي، إلا أنه فشل في ذلك في ظل غياب المهاجم القادم على ترجمة الفرص إلى أهداف.

واعتمد الفتح الرباطي على الهجمات المرتدة التي لم تجدي نفعا، بسبب التسرع الذي كان باديا على معظم اللاعبين، حيث بقيت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك، دون تشكيل تلك الخطورة التي بإمكانها أن تزعج الحارسين التكناوتي وبنعبيد، لتنتهي المباراة كما بدأت على واقع البياض.

وأصبح الوداد مهددا بفقدان صدارته لصالح غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، إن حقق الانتصار في المباراة التي ستجمعه الليلة بفريق الجيش الملكي، لحساب الجولة 21 من القسم الاحترافي الأول.

ورفع الوداد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، مع ثلاث مباريات ناقصة، أمام كل من يوسفية برشيد، والدفاع الحسني الجديدي، وحسنية أكادير، فيما رفع الفتح الرباطي رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.