الرجاء ينهزم أمام نهضة بركان ويخسر فرصة اللحاق بالمتصدر

13 يونيو 2021 - 23:35

فشل الرجاء الرياضي في مواصلة مطاردته للمتصدر الوداد، عقب خسارته قبل لحظات من نظيره نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الجولة 19 من القسم الاحترافي الأول.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الطرفين، حيث ضيع الفريقان معا كل الفرص التي سنحت لهما على أقليتها، بسبب قلة التركيز وغياب التناسق جل اللاعبين.

ودخل الرجاء الجولة الثانية ضاغطا على الدفاع البركاني، سعيا منه لإيجاد حل يوصله إلى شباك العروبي، فيما ظل نهضة بركان يناور بين الفينة والأخرى لمباغثة الدفاع الرجاوي رفقة حارسه الزنيتي، الذي كان صدا منيعا لكل المحاولات البركانية.

وتمكن نهضة بركان من الوصول إلى الشباك الرجاوي في الدقيقة 57، بعد حصوله على ضربة جزاء التي ترجمها محسن ياجور إلى هدف، تقدم جعل رفقاء الحافيظي يندفعون أكثر لإدراك التعادل قبل نهاية اللقاء، إلا أنهم عجزوا عن إيجاد الحل الذي يقودهم إلى مرمى العروبي، لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان بهدف نظيف.

وتجمد رصيد الرجاء عند النقطة 42 في المركز الثاني، على بعد خمس نقاط من المتصدر الوداد، فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى ثلاثين نقطة في الرتبة السادسة.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي