البطولة الاحترافية... الڤار يهدي التعادل للمغرب الفاسي أمام الحسنية في آخر دقائق المباراة

20 يونيو 2021 - 23:41

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة حسنية أكادير والمغرب الفاسي، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أدرار، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحاول الفريقان افتتاح التسجيل في الجولة الأولى، إلا أن كل محاولتهما باءت بالفشل، خصوصا من طرف حسنية أكادير الذي كانت له الأفضلية في جل دقائق اللقاء، فيما لم تنفع مناورات الماص في الوصول إلى شباك قبوب.

وسارت الأمور في الجولة الثانية على نفس منوال الأولى، تضييع سيلا من الفرص من الطرفين، حيث بحث الطرفان معا عن الانتصار لتحسين مراكزهما، إذ كان هدف المغرب الفاسي الابتعاد عن الرتب الأخيرة المؤدية للقسم الثاني، فيما طموح حسنية أكادير كان يتجه نحو الفوز للالتحاق بصفوف الفرق الأربعة الأولى.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالتعادل السلبي، تمكن حسنية أكادير من الوصول إلى شباك البورقادي في الدقيقة 83 برأسية يوسف الفحلي، إلا أن المغرب الفاسي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، عن طريق محمد الفقيه من علامة الجزاء بعد العودة إلى الفار، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين هدف لمثله.

ولا يزال جبال يتطلع إلى تحقيق فوزه الأول رفقة النمور، إذ حقق إلى حدود الساعة تعادلين، وثلاث هزائم، ما سيجعله محط الأنظار في قادم المباريات، خصوصا أن الجماهير المصاوية تطالب بتحقيق النتائج الإيجابية.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع المغرب الفاسي الرصيد إلى 23 نقطة في الرتبة 13.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي