البطولة الاحترافية... سريع واد زم يتنفس الصعداء بعد الفوز على يوسفية برشيد

26 يونيو 2021 - 23:27

تنفس سريع واد زم الصعداء، عقب فوزه على يوسفية برشيد قبل لحظات بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، فيما سيطر التعادل السلبي في مبارتي المغرب التطواني ونظيره الفاسي، ومولودية وجدة أمام اتحاد طنجة، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل فريقا المغرب التطواني والفاسي، في تسجيل الهدف رغم الفرص التي سنحت لهما على مدار تسعين دقيقة، ليرفع بذلك الحمامة البيضاء رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، فيما بلغ رصيد الماص 24 نقطة في الرتبة 12.

وسارت مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة، على نفس منوال اللقاء الأول، بعدما انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، تعادل جعل فارس البوغاز يحافظ على رتبته الرابعة برصيد 32 نقطة، فيما منح نقطة ثمينة للمولودية، رفع من خلالها الرصيد إلى 31 في المركز السادس.

وفي ختام مباريات السبت، استطاع سريع واد زم تحقيق انتصار ثمين على نظيره يوسفية برشيد بهدفين نظيفين، تناوب على تسجليهما كل من، بلال المغري في الدقيقة 62، ونانغي موكي عند الدقيقة 83، مانحين لفريقهما ثلاث نقاط مهمة، ارتقى على إثرها بأربعة مراكز، فيما أزمت الخسارة وضعية الفريق الحريزي أكثر مما هي عليه الآن.

وارتقى سريع واد زم إلى الرتبة 11 برصيد 25 نقطة، فيما تراجع يوسفية برشيد إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.