أيوب الكعبي يعود إلى صدارة هدافي البطولة الاحترافية بعد مساهمته في تتويج الوداد باللقب

15 يوليو 2021 - 13:21

عاد مهاجم الوداد الرياضي إلى صدارة هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تسجيله هدفا في مباراة فريقه، أمس الأربعاء، أمام مولودية وجدة لحساب الجولة 27، التي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، وتتويجه باللقب للمرة 21 في تاريخه.

وأصبح أيوب الكعبي متصدرا لهدافي البطولة الاحترافية برصيد 16 هدفا، متبوعا بمهاجم الرجاء الرياضي بين مالانغو بـ15 هدافا، فيما يحتل سفيان رحيمي المركز الثالث بـ13 هدفا، بينما يوجد إيكسيل مايي، لاعب اتحاد طنجة في الرتبة الرابعة بتسعة أهداف.

ويتواصل الصراع بين أيوب الكعبي، وبين مالانغو على لقب الهداف، في ظل تناوبهما باستمرار على احتلال صدارة الهدافين، فيما انتهى الصراع بين الوداد، والرجاء، بعد حسم أبناء البنزرتي اللقب لصالحهم، أمس، بعد فوزهم على مولودية وجدة بهدفين نظيفين، فيما تمكن الرجاء من الانتصار على المغرب التطواني بأربعة أهداف لهدف، مثبتا مكانته في المركز الثاني، الذي سيأهله إلى لعب دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويتطلع أيوب الكعبي، مهاجم الوداد، إلى الظفر بجائزة هداف البطولة الاحترافية، حيث يتصدر الترتيب، حاليا، برصيد 16 هدفا، متفوقا بهدف على بين مالانغو، مهاجم الرجاء، إذ يأمل الكعبي في أن يتجاوز حصيلة 20 هدفا، وهو الأمر الذي لم يحدث في البطولة، منذ 3 عقود.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.