أولمبياد طوكيو.. الأبطال المغاربة يغادرون تباعا

25 يوليو 2021 - 14:22

شهد اليوم الثالث من أولمبياد طوكيو إقصاء أبطال مغاربة آخرين، بعد الرباعي، الذي أقصي، أمس السبت، إذ غادر الأولمبياد كل من الملاكمين، ندير عبد الحق، ومحمد الصغير، ورباب الشضار، إلى جانب إقصاء لاعبة الجيدو سمية إراوي، والبطلة في رياضة التايكواندو، ندى لعرج.

وأقصي الملاكم ندير عبد الحق من الدور الأول لمنافسات الألعاب الأولمبية، بعد خسارته أمام الموريسي، لويس ريشارنو، بنقطة مقابل أربعة ضمن الوزن الخفيف، فيما غادر الملاكم المغربي، محمد الصغير الأولمبياد من الدور الأول أمام خصمه الروسي إمام خاتاييف، بعد انهزامه بالضربة القاضية.

وأقصيت لاعبة الجيدو المغربية، سمية إراوي، اليوم الأحد 25 يوليوز 2021، من الدور الثاني، بعد خسارتها بحصة 10 مقابل 0 أمام البريطانية جيلزر تشيلسي، في وزن أقل من 52 كلغ.

وانضافت الملاكمة المغربية رباب شضار إلى قائمة المغادرين، بعد انهزامها في الدور الأول أمام البريطانية، دافيسون شارلي، بالنقاط (5-0)، كما ودعت ندى لعرج المنافسات، إثر خسارتها في دور الترضية، دون تسجيل أية نقطة، حيث خسرت النزال بنيتجة (6/0).

جدير بالذكر أن أربعة أبطال مغاربة عادروا، أمس، منافسات الألعاب الأولمبية، ويتعلق الأمر بكل من أميمة البوشتي في رياضة التايكواندو، وسارة فرينكارت في التجديف، ومحسن الكوراجي في سباق الدراجات، ومحمد حموت في الملاكمة.

كلمات دلالية

أولمبياد طوكيو
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.