بعد نزوله إلى القسم الاحترافي الثاني.. المغرب التطواني يعلن موعد الجمع العام الانتخابي

29 يوليو 2021 - 13:43

أعلن المغرب التطواني لكرة القدم موعد الجمع العام العادي، والانتخابي للفريق، لانتخاب مكتب مديري جديد، بعد نزوله إلى القسم الاحترافي الثاني.

وأخبر رئيس نادي المغرب التطواني، من خلال بلاغ منشور في الصفحة الرسمية للفريق، المنخرطين بالنادي، أنه تقرر عقد الجمع العام العادي والانتخابي للحمامة البيضاء، لانتخاب مكتب مديري جديد، وذلك يوم الأربعاء 25 غشت 2021، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقا عن جدول أعمال هذا الجمع، ومكان انعقاده.

وتعهد الرئيس في البلاغ الصادر عن الإدارة الحالية للفريق، بتبليغ جميع منخرطيه بجدول أعمال الجمع العام، والتقريرين الأدبي، والمالي، داخل الآجال القانونية كما ينص عليه النظام الأساسي للنادي، وقوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الاضطلاع عليهما، ودراستهما قبل الجمع العام.

وقدم رئيس المغرب التطواني، في البلاغ ذاته، إلى كافة الجماهير التطوانية المساندة للفريق في الضراء قبل السراء، وكل الغيورين عليه، والمدعمين له، اعتذاره، وأسفه الشديد، متمنيا للفريق مسارا جيدا، وعودة سريعة لتحقيق الألقاب، والبطولات.

جدير بالذكر أن المغرب التطواني غادر القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، بعد خسارته في الجولة الأخيرة من البطولة بثلاثة أهداف لهدفين أمام نهضة بركان، وإنهائه الموسم في المركز ما قبل الأخير برصيد 32 نقطة.

كلمات دلالية

المغرب التطواني
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي