هجرة جماعية للاعبي البطولة الاحترافية نحو الدوريات الخليجية

30 يوليو 2021 - 15:15

عرفت نهاية الموسم الكروي الحالي، هجرة جماعية للاعبي البطولة الاحترافية، المغاربة منهم والأجانب، صوب الدوريات الخليجية، ما يعني أن الموسم المقبل، سيكون خاليا من أبرز النجوم الذين لعبوا رفقة نواديهم في الفترة السابقة.

وبدأ وليد الصبار لاعب أولمبيك آسفي مسلسل الانتقالات من البطولة الاحترافية إلى الخليج، بعد انتقاله إلى نادي الإمارات الإماراتي، الذي يبحث عن ضم لاعبين آخرين من المغرب، ويتعلق الأمر بكل من نجم مولودية وجدة آدم النفاتي، ولاعب نهضة بركان العربي الناجي، حيث من المتوقع أن يحسم الفريق الذي يقوده المدرب المغربي طارق السكتيوي الصفقتين في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وسار الكونغولي بين مالانغو على نفس منوال الصبار، بعد انضمامه إلى الشارقة الإماراتي بعقد احترافي يمتد لثلاث سنوات، قادما إليه من الرجاء، ليواصل سفيان بوفتيني مدافع حسنية أكادير هجرة لاعبي البطولة صوب الخليج، بانضمامه إلى نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر.

وتواصلت الهجرة بانضمام عماد الراحولي لاعب الجيش الملكي إلى الخريطيات القطري، الذي سبق كل المذكورين، فيما اقترب سفيان رحيمي من الانتقال إلى العين الإمارتي بحسب العديد من التقارير الإماراتية، التي أشارت إلى اقتراب ثنائي الوداد يحيى جبران وأيوب الكعبي من التواجد بفريق بني ياس.

وأبدى الخريطيات القطري اهتمامه بلاعب الرجاء الرياضي الليبي سند الورفلي، الذي من المتوقع أن يغادر الفريق الأخضر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

ويتوقع أن تكون هناك انتقالات أخرى للاعبين مغاربة وأجانب يمارسون في البطولة الاحترافية، صوب الدوريات الخليجية والعربية، بسبب الأزمة المالية التي تعيشها معضم الأندية المغربية في الآونة الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي