تفاؤل الفنانين بعد فوز زميلتهم فاطمة خير بمقعد في البرلمان

09 سبتمبر 2021 - 11:46

عم التفاؤل بين فنانين مغاربة بفوز الفنانة فاطمة خير بمقعد برلمان في الانتخابات، التي جرت، يوم أمس الأربعاء، معبرين عن آمالهم في أن تكون صوتهم داخل قبة البرلمان.

وتفاعل عدد من الفنانين مع فوز فاطمة خير بمقعد برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، منهم الفنانة حنان الإبراهيمي، التي قالت حول الموضوع: “هنيئا للصديقة الفنانة الكبيرة فاطمة خير، حصولها على مقعد في البرلمان.. فاطمة خير ستكون فخرا وصوتا لجميع الفنانين داخل قبة البرلمان، لأنها أدرى بمشاكل، وظروف هذه الفئة من المواطنين”.

وعن نفس الموضوع قال الفنان رشيد الوالي: “هنيئا فاطمة خير كأول فنانة ممثلة تحصل على مقعد بالبرلمان بالمغرب بعد الفنانة تاباعمرانت، و بعد أن حصل عليه الفنان ياسين أحجام من قبل. بالتوفيق في عملك السياسي”.

ووجهت الفنانة سناء عكرود، تهنئتها إلى فاطمة خير بالقول: “هنيئا لك عزيزتي هنيئا لنا جميعا، سعدت كثيرا بهذا الفوز المتوقع، تماما كما أسعد، وأفتخر بكل فنان لديه صوت وإرادة فعالة، يحترم هذه المهنة ويمارسها بحب وشغف، واحترام. القادم أفضل بالتأكيد” .

وتفاعل المخرج هشام الجباري مع تفوق فاطمة خير، مصرحا: “الفنانة المثقف، والجميلة فاطمة خير تفوز بمقعد برلماني عن جهة الدار البيضاء الكبرى.. هنيئا لك أيتها الغالية، وكل التوفيق في مسيرتك السياسية”.

وعبر هشام بهلول عن ثقته بفاطمة خير في إحداث التغيير، وقال: “هنيئا فوزك فاطمة خير الفنانة المتألقة، في فوزك خير إن شاء الله، واثقون من قدرتك على المساهمة في إحداث التغيير، الذي ينتظره كل المغاربة”.

ووجه الفنان رفيق بوبكر التهنئة إلى خير، وقال: “هنيئا لك أختي فاطمة”، ونفس الأمر بالنسبة إلى الممثل محمد الشوبكي، الذي هنأها بنفس العبارة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.