أمينوكس والبيغ يعلنان صدور كليبهما الذي شهد وفاة شخصين

17 سبتمبر 2021 - 05:00

رغم أن فيديو كليب الفنانين الدون بيغ وأمينوكس، عرف أحداثا مأساوية أثناء تصويره، إلا أنه سيصدر في الأيام القليلة القادمة.

وأعلن دون بيغ وأمينوكس، عن يوم20 من شتنبر، موعدا لطرح الفيديو كليب الذي اعتبره أمينوكس تكريما لروح شابين توفيا في حادث أثناء تصويره.

وكان مكان تصوير كليب أمينوكس والبيغ، بشارع غاندي في مدينة الدار البيضاء، قد شهد حادثة سير مميتة، بعدما تسببت سيارة تسير بسرعة في وفاة شابين من فريق عمل الكليب، نتيجة فقدان سائقها السيطرة عليها.

وجدد المكتب الإعلامي لأمينوكس في بلاغ صحفي تعازيه ” الحارة لأسرة الفقيدين موضحا بأن الحادث يتعلق باقتحام مفاجئ لسيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة لمكان التصوير، أثناء تناول طاقم التصوير وجبة العشاء، نجم عنه وفاة تقني مسؤول عن كاميرا ” درون ” وممتل ثانوي .

وأضاف البلاغ أن هذا الحادث العرضي لا علاقة له من بعيد أو من قريب بمشاهد الفيديو كليب، مؤكدا أن بحثا قضائيا فتح سابقا في الموضوع من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادث.

وقال المكتب الإعلامي لأمينوكس: “نؤكد للرأي العام أن جميع طاقم عمل الفيديو كليب اشتغل في ظروف قانونية آمنة، كما تم تصوير مشاهد الفيديو كليب في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي”.

وأشار فريق عمل أمينوكس إلى أنه ودون بيغ قررا استئناف تصوير المشاهد المتبقية من كليب” la famille”، بعد توقف دام أكثر من شهر، وذلك بمبادرة من عائلة الضحيتين اللتين أصرتا على إكمال العمل وخروجه للعلن، وهي الخطوة التي لقيت تقبلا وتجاوبا من كل الأطراف.

ويعتبر عمل الدون بيغ مع أمينوكس، ثالث عمل على التوالي مع فنانين خارج ساحة الراب، إذ سبق أن قدم أغنية مع إيهاب أمير بعنوان “لمريولة” وأخرى مع سلمى رشيد بعنوان ” شلونج”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي