البطولة الاحترافية... الوداد الرياضي يواجه حسنية أكادير والجيش الملكي يستقبل نهضة بركان

26 سبتمبر 2021 - 07:45

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء المواجهتين المتبقيتين، إذ يرحل الوداد الرياضي لملاقاة حسنية أكادير، فيما يستقبل الجيش الملكي نظيره نهضة بركان.

ويسعى الوداد الرياضي إلى مواصلة حصد نتائجه الإيجابية عند مواجهته لحسنية أكادير، حيث سيطمح إلى تحقيق النقاط الثلاث للالتحاق بالصدارة، رفقة كل من الدفاع الحسني الجديدي، وغريمه التقليدي الرجاء، علما أنه انتصر في المبارتين الأوليتين، أمام كل من اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، وسريع واد زم بالنتيجة ذاتها.

وفي الجهة المقابلة، يريد حسنية أكادير تحقيق الانتصار على الوداد والإبقاء على النقاط الثلاث بأكادير، بغية البقاء ضمن فرق المقدمة، بعدما انتصر على سريع واد زم في الجولة الأولى بهدف نظيف، وخسر في الثانية أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف.

ويحتل الوداد الرياضي حاليا المركز الثالث بست نقاط، فيما يتواجد حسنية أكادير في الرتبة الثامنة بثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى، ستجمع الجيش الملكي بنهضة بركان، سيسعى من خلالها الفريق العسكري إلى تحقيق الانتصار بعد فوزه في الجولة السابقة على مولودية وجدة بهدفين نظيفين، علما أنه خسر في الجولة الأولى ثلاثية نظيفة أمام الشباب الرياضي السالمي.

ويريد نهضة بركان تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم عند مواجهته للجيش، بعدما تعادل في الجولتين السابقتين أمام كل من المغرب الفاسي بدون أهداف، وأولمبيك آسفي بهدف لمثله.

ويتواجد الجيش الملكي حاليا في الرتبة التاسعة بثلاث نقاط، فيما يحتل نهضة بركان الرتبة العاشرة بنقطتين.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي