البطولة الاحترافية..  الوداد يواجه برشيد والفتح يستقبل آسفي والجيش يرحل لملاقاة الجديدة وبركان يلعب مع أكادير

29 سبتمبر 2021 - 10:15

تختتم اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء اللقاءات المتبقية، إذ يواجه الوداد الرياضي فريق يوسفية برشيد، فيما يستقبل الفتح الرباطي نظيره أولمبيك آسفي، بينما يرحل الجيش الملكي للجديدة لملاقاة فريقها المحلي، ويلعب نهضة بركان مع حسنية أكادير.

ويطمح الوداد إلى مواصلة حصد نتائجه الإيجابية وتحقيق انتصاره الرابع تواليا، للالتحاق بغريمه التقليدي الرجاء في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، فيما يريد يوسفية برشيد تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم، بعد الأول المحقق على حساب سريع واد زم بهدفين لهدف للبقاء ضمن الفرق الأولى.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي، سيبحث فيها الفريقان عن انتصارهما الأول في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، بعد تحقيقهما لنقطتين فقط من تسع نقط ممكنة.

ويسعى الجيش الملكي إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام نهضة بركان بهدف لمثله، محاولة منه للبقاء ضمن صفوف المقدمة، فيما سيبحث الدفاع الحسني الجديدي عن انتصاره الرابع تواليا ومواصلة تصدر البطولة الاحترافية بعد البداية الجيدة التي بصم عليها.

وتختتم مباريات الأربعاء، بلقاء نهضة بركان وحسنية أكادير، إذ يريد الأول تحقيق انتصاره الثاني في البطولة الاحترافية بغية تحسين مركزه وتنقيطه، فيها يغدو الثاني الطموح نفسه بعدما حقق انتصارا واحدا فقط وخسر في مبارتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.