دوري الأمم الأوربية.. إيطاليا وإسبانيا يبحثان عن التأهل إلى النهائي

06 أكتوبر 2021 - 13:30

يواجه المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، بداية من الساعة السابعة إلا ربع، على أرضية ملعب سان سيرو، لحساب نصف نهائي دوري الأمم الأوربية.

ويطمح إيطاليا إلى الانتصار على إسبانيا للتأهل إلى النهائي، وبالتالي تكرار سيناريو نصف نهائي كأس الأمم الأوربية، عندما انتصر أبناء مانشيني على الماتادور الإسباني.

وعلاقة بالمباراة أعلاه، قال روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق اللقاء: « يجب علينا التفكير إذا ما كنا نريد الفوز اليوم للتأهل إلى النهائي، لم نخسر منذ 37 مباراة، ونريد الاستمرار، هذا سيتوقف علينا، نحن نعرف أننا فريق جيد ولكن علينا العمل للاستمرار في الفوز ».

وزاد مانشيني: « إسبانيا لديها العديد من اللاعبين الجيدين، ومن الصعب استدعاء الجميع. أحيانًا يجب أن تترك بعض العناصر الجيدة ».

وفي الجهة المقابلة، سيبحث المنتخب الإسباني على رد الاعتبار لنفسه، بعد الإقصاء من نصف نهائي كأس الأمم الأوربية أمام الخصم نفسه، حيث سيكون همه الوحيد الانتصار على إيطاليا في عقر دارها.

وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي، أمس الثلاثاء: « إيطاليا واحدة من أفضل الفرق في العالم، وفي أوروبا هي الأفضل »، وتابع: « ليس لدينا مهاجم صريح، لأننا لسنا محظوظين بإصابة موراتا، وجيرارد مورينو ».

وأضاف إنريكي: « مانشيني كان قادرًا بما يكفي للعب بأسلوبه، والفوز بالألقاب، وقدم أداءً جيدًا، وهناك دائمًا فرصة لتحقيق النجاح بهذا الأسلوب، كما فعل غوارديولا مع برشلونة ثم بايرن ميونخ ».

وسيواجه المتأهل من هذه المباراة في النهائي، الفائز من لقاء بلجيكا، وفرنسا، الذي سيقام، غدا الخميس، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، بداية من الساعة السابعة إلا ربع.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي