الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تعلن عن موعد عقد الجمع العام العادي وغير العادي والانتخابي

06 أكتوبر 2021 - 18:07

تنهي الجامعة الملكية المغربية للملاكمة إلى كافة الأندية، والعصب الجهوية، المنضوية تحت لوائها، أنه تقرر عقد الجمع العام العادي، وغير العادي، والانتخابي عن بعد، ونصف حضوري في إطار احترام التدابير الاحترازية ضد وباء کوفید 19، يوم السبت 16 أكتوبر.

وأشارت جامعة الملاكمة، في بلاغها، إلى أن أندية كل عصبة جهوية ستجتمع بمقر العصبة، التي تنتمي إليها، باعتماد تقنية التواصل عن بعد، يوم السبت 16 أكتوبر 2021، في الساعة العاشرة صباحا.

وقالت الجامعة، في البلاغ نفسه، إنه كان مقررا عقد الجمع العام مباشرة بعد الألعاب الأولمبية، في شهر شتنبر، إلا أن ظرفية الوباء حالت دون ذلك، لذا عملت على تأجيله لتاريخ 16 أكتوبر 2021، في انتظار انفراج الوباء، الذي أصاب العالم كافة.

وأكدت الجامعة، في البلاغ عينه، أنه بعد تقدمها للسلطات المحلية بطلب عقده حضوريا، لم تستجب هذه الأخیرة لطلبها، خصوصا أن عدد الأندية، الممثلة للجمع العام، يفوق بكثير العدد المسموح به في الاجتماعات، والذي حدده آخر بلاغ للسلطات في 50 فردا.

وتابعت جامعة الملاكمة، في بلاغها، أنه طبقا للقانون الأساسي للجامعة، فإن الجمعيات تمثل برئيسها، أو من ينوب عنه من بين أعضاء المكتب بوكالة مصادق عليها، كما أن المكتب المديري، خلال الجمع العام المقبل، سيضع توصية للمكتب الجديد للجامعة، لعقد لقاءات مع الأطر التقنية للأندية، باعتبارها العمود الأساسي للملاكمة الوطنية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي