لمجرد وروان بن حسين ومريم حسين.. جدل في الإمارات!

11 أكتوبر 2021 - 22:45

أثارت الفنانة المغربية، مريم حسين، الجدل بتعليقها على لقطة للفنان سعد لمجرد، مع عارضة الأزياء روان بنحسين، مقارنة بينها وبين لقطتها مع المغني الأمريكي تايغا، والتي تسببت سابقا في حبسها، لتدعي بعد ساعات أن حسابها تعرض للقرصنة .

وتذكر مريم حسين على “أنستغرام”، قضية حبسها في الإمارات، بسبب ظهورها ترقص مع المغني الأمريكي “تايغا” في حفل غنائي بطريقة مثيرة، وذلك بعد انتشار لقطات تجمع بين سعد لمجرد، والكويتية، روان بنحسين.

وظهرت عارضة الأزياء روان وهي تحضن سعد لمجرد، بينما كان يغني لها بطريقة رومانسية في الحفل، الذي أقامه قبل أيام في دبي بالإمارات.

ودخل اسم مريم حسين على الخط، بسبب تعليق من حسابها، ينتقد عدم تدخل سلطات الإمارات في حق روان بنحسين، لأن ما حصل بينها ولمجرد، شبيه لما حصل لها (مريم حسين) مع تايغا الفنان الأمريكي.

وبعد مضى ساعات قليلة، خرجت مريم حسين في مقطع فيديو، تدعي أن حسابها تعرض للقرصنة، وهي غير مسؤولة عن التعليقات، التي نشرها حسابها.

وأثارت مريم حسين الشكوك بتلميحها إلى أن الهاكر كان محقا، غير أنها جردت لمجرد من أي مسؤولية، وأشادت بحفله وفنه، في إشارة خفية إلى أن عارضة الأزياء روان بن حسين هي المذنبة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي