بعد تلقيه للجرعة الثانية.. تلميذ يصاب بشلل نصفي في تيزنيت

13 أكتوبر 2021 - 21:30

علم “اليوم24” أن تلميذاً، يدرس في المستوى الإعدادي في الثانوية التأهيلية سيدي وكاك جماعة اثنين أكلو، في إقليم تزنيت، أصيب بمضاعفات صحية خطيرة، منعته من تحريك نصف جسده السفلي، بعد خمسة أيام من تلقيه الجرعة الثانية للقاح ضد كوفيد19، نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب المصـادر نفسها، فقد تلقى الطفل، البالغ من العمر 14 سنة، والذي ينحدر من دوار إكرار سيدي عبد الرحمان في الجماعة  جرعته الثانية من اللقاح في المركز الصحي في دوار أمراغ مركز جماعة اثنين أكلو، يوم الجمعة الماضي، قبل أن ينتقل، نهاية الأسبوع، إلى منزل أسرته في الدوار، ويصاب بمضاعفات خطيرة منعته من الحركة قبل يومين، حيث تم نقله على عجل إلى المستشفى الإقليمي في تزنيت لتشخيص حالته الصحية، قبل إحالته، قبل لحظات، على قسم طب الأطفال بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير.

وتحفظت مصادر من داخل وزارة الصحة في سوس ماسة عن الحديث في الموضوع، في انتظار إصدار بلاغ رسمي لكشف تفاصيل الواقعة، وفي هذا السياق حاولنا الإتصال بمسؤولي الصحة بجهة سوس ماسة، الا أن الهاتف ظل يرن دون رد.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يوسف منذ أسبوعين

اذا كان اللقاح هو السبب فالاصابة بكرونا افضل من التلقيح لأن صغار السن يتعافون بسرعة. اختلط الحابل بالنابل. اعتقد ان حرية عدم التلقيح خط أحمر..

التالي