إدارة مؤسسة تعليمية تمنع التعليم الحضوري عن التلاميذ غير الملقحين بإنزكان

23 أكتوبر 2021 - 14:00

أعلنت إدارة الثانوية الإعدادية الأطلس بإنزكان، عن منع التلاميذ غير الملقحين من الاستفادة من الحصص الدراسية الحضورية بالمؤسسة، عملا بمقتضيات القرار الحكومي القاضي بإجبارية الإدلاء بجواز التلقيح كشرط أساسي لولوج الفضاءات العمومية.

وحسب نسخة من المراسلة الإدارية الموجهة من طرف مدير الثانوية الإعدادية الأطلس بإنزكان، إلى الأساتذة وأطر الإدارة التربوية، والتي حصل “اليوم 24” على نسخة منها، فقد أعلنت الإدارة عن العمل بمجموعة من الإجراءات الإدارية بداية من الأسبوع المقبل، والمتعلقة بداية بمنع التلاميذ غير الملقحين بالجرعة الأولى على الأقل من التعليم الحضوري، واستفادتهم من التعليم عن بعد إلى حين خضوعهم للتلقيح.

ولم يستثن القرار الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة، حيث لن يسمح بولوجهم المؤسسة إلا بعد الإدلاء بجواز الاستفادة من تلقي الجرعتين على الأقل في انتظار الجرعة الثالثة، أو ما يفيد عدم القابلية طبيا لأخذ اللقاح، مع الحرص على منع ولوج مرتفقي المؤسسة، كيف ما كانت صفتهم، حسب تعبير المراسلة، إلا بعد الإدلاء بجواز التلقيح.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبده الرباح منذ شهر

حسبنا الله ونعم الوكيل من هذا الاستبداد والتعسف غير المبرر اعتبارا ان اللقاح هو فقط في طور التجريب وغير آمن وغير فعال. ايضا لماذا فرض هذا اللقاح ودواء كورونا متوفر..؟

التالي