المغرب التطواني يحتج على تحكيم مباراته أمام الاتحاد الرياضي البيضاوي

24 أكتوبر 2021 - 12:01

احتج المغرب التطواني على تحكيم مباراته أمام الاتحاد الرياضي البيضاوي، التي جرت أطوارها، أمس السبت، في ملعب سانية الرمل، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وقالت إدارة الماط، في بلاغ لها، إن المكتب المديري للفريق يعرب عن استنكاره الشديد للظلم، الذي تعرض له الفريق في المباراة، التي قادها الطاقم التحكيمي المكون من ياسين دخاني كحكم وسط بمساعدة عبد الرحمان صديق، وجلال لمسلك، بحرمانهم للفريق التطواني من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 71 بعد إبعاد المدافع ندو نديدي الكرة بيده على طريقة حراس مرمى كرة اليد.

وأضاف البلاغ ذاته أن الطاقم التحكيمي المذكور تغاضى سلفا، خلال شوط المباراة الأول، وبالضبط في الدقيقة 39 عن طرد لاعب الاتحاد البيضاوي يوسف الرياني، إثر ضربه للمدافع أنس المرابط بمرفق اليد أمام أعين الحكم المساعد، على حد تعبير إدارة المغرب التطواني.

ويعتبر المكتب المديري للفريق أن مثل هذه الأخطاء التحكيمية البدائية لا تخدم مصلحة كرة القدم المغربية، وتضرب المجهودات، التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للرقي بالمنتوج الكروي لبلادنا في الصميم، كما أنها تضر بمصلحة الفريق التطواني، الذي يراهن على العودة هذا الموسم إلى القسم الأول، حسب ما جاء في البلاغ دائما.

وعليه قررت إدارة النادي رفع شكاية تظلم ضد الطاقم التحكيمي المذكور أعلاه، إلى اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موثقة بالصور والفيديو، حسب البلاغ.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي