وفاة متهمة بقتل جارتها في الفقيه بن صالح

02 نوفمبر 2021 - 11:46

فارقت المعتقلة، المتهمة بقتل جارتها في الفقيه بن صالح، والملقبة بـمولات الباليزةالحياة، ليلة أمس الاثنين / الثلاثاء، داخل قسم العناية المركزة في المستشفى الجهوي في بني ملال بعد صراع مع المرض.

وحسب مصادراليوم24″، فإن إمرأة ستينية، معروفة لدى أوساط مدينة الفقيه بن صالح بـمولات الباليزة“، والتي كانت أحدثت ضجة لدى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إنتشارفيديولها وهي تخرج حقيبة من الحجم الكبير من منزلها بطريقة غريبة يشتبه في كونها تحمل جثة شابة.

وتعود وقائع قضية المرأة السيتينية، المعروفة بمولات الباليزة” إلى، شهر غشت، حين تم إعتقالها رفقة إبنها، بناءً على شكاية أحد جيرانها، الذي كانت تكتري منه منزلا، بخصوص اختفاء شقيقته من المنزل بعد شنأن معمولات الباليزة“، متهما إياها بتصفية شقيقته، ووضعها داخلالباليزة“، ورميها في إحدى الأماكن غير المعروفة.

واعتقلت المصالح الأمنية ف يالفقيه بنصالحمولات الباليزة“، رفقة إبنها، وتمت متابعتها بتهمةالمساهمة في جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإخفاء جثة المجني عليها، فيما توبع إبنها بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإخفاء جثة المجني عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن ملفمولات الباليزةلازال يروج داخل محكمة الاستئناف في بني ملال ولايزال البحث فيه جاريا، خصوصاً أن جثة المرأة لم يتم العثور عليها بعد إلى حدود هذه لحظة.

كلمات دلالية

الفقيه بن صالح
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.