خاليلوزيتش يستدعي لاعبا من الجيش إلى المنتخب الوطني

07 نوفمبر 2021 - 23:30

استدعى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، لاعب الجيش الملكي محمد الشيبي للانضمام للمنتخب الوطني المغربي، لينضم بذلك إلى اللائحة المستدعاة لمبارتي السودان وغينيا، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وسيبدأ المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المغربي غدا الإثنين، حيث سيحاول خاليلوزيتش أن يحث لاعبيه على ضرورة الحفاظ على سلسلة الانتصارات، وكذا تقديم مستوى جيد يليق بهم، لإنهاء التصفيات بدون هزيمة.

وكان خاليلوزيتش قد أعلن الخميس الماضي عن اللائحة النهائية للنخبة الوطنية لمبارتي السودان وغينيا، ويتعلق الأمر بكل من رضى التكناوتي / أنس الزنيتي / ياسين بونو / آدم ماسينا / أشرف حكيمي / سفيان العكوش / سفيان الكرواني / جواد الياميق / سفيان شاكلا / غانم سايس / نايف أكرد / فيصل فجر / يوسف مالح / سفيان أمرابط / أيمن برقوق / إلياس شاعر / عمران لوزا / منير الحدادي / يوسف النصيري / أيوب الكعبي / سفيان بوفال / أشرف بنشرقي / ريان مايي، إضافة إلى محمد الشيبي الذي تمت المناداة عليه اليوم الأحد.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة عن الجولة الخامسة أمام نظيره السوداني، يوم 12 نونبر المقبل، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، فيما سيختتم مبارياته أمام غينيا، يوم 16 من الشهر ذاته، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، علما أن المباراتين معا تعتبران شكليتين، بعدما ضمن سلفا التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، الموجود في الوصافة بأربع نقاط، فيما يحتل غينيا الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يقبع السودان في المركز الأخير بنقطتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.