الوداد ينتصر على بركان ويعزز موقعه في الصدارة

23 نوفمبر 2021 - 18:07

تمكن الوداد الرياضي من الانتصار على نهضة بركان بهدفين نظيفين، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزروالي في الدار البيضاء، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الوداد الرياضي المباراة في جولتها الأولى من دون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة بفضل اللاعب مؤيد اللافي، تقدم بعثر أوراق المدرب ايبينغي رفقة لاعبيه، الذين كثفوا من هجماتهم بغية إدراك التعادل من خلال الفرص، التي أتيحت لهم، دون تمكنهم من الوصول إلى شباك التكناوتي، الذي كان في شبه راحة، طوال 45 دقيقة الأولى.

واستمر نهضة بركان في البحث عن هدف التعادل، الذي بدى مستعصيا عليه، في ظل الوقوف الجيد للدفاع الودادي، الذي كان صدا منيعا لكل المحاولات البركانية، فيما كان الفريق الأحمر يناور بين الفينة والأخرى بغية إضافة الهدف الثاني، الذي كان قريبا من تسجيله، لولا تسرع مهاجميه، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أبناء الركراكي بهدف نظيف على رفقاء باعدي.

وكانت بداية الجولة الثانية متحركة بين الفريقين، حيث حاول الطرفان الوصول إلى شباك بعضهما بعض، لإضافة الهدف الثاني بالنسبة إلى الوداد، وإدارك التعادل لنهضة بركان، إذ كانا قريبين من ذلك في الربع ساعة الأولى، لولا التسرع، الذي كان مسيطرا على لاعبيهما.

وواصل الفريقان بحثهما عن الهدف دون تمكنهما من ذلك، على الرغم من كثرة الفرص، التي أتيحت لهما، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن الوداد من إضافة الهدف الثاني بقدم مبينزا، منهيا بذلك اللقاء بفوز الوداد بهدفين نظيفين على بركان.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 32 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه الرجاء بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراته أمام أولمبيك آسفي، مساء اليوم الثلاثاء، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 19 في الرتبة الرابعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.