الدفاع الجديدي يتعادل مع الفتح الرياضي في الدقائق الأخيرة

24 نوفمبر 2021 - 22:23

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرياضي التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية المجمع الرياضي مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح الفتح الرياضي التهديف في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب رضا الهجهوج، واضعا فريقه في المقدمة رفقة مدربه جمال السلامي الذي يبحث عن انتصاره الأول، بعدما تولى القيادة خلفا للمستقيل محمد أمين بنهاشم.

وحاول الدفاع الحسني الجديدي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل جراء التسرع الذي سيطر على مهاجميه، فيما ظل الفتح يناور بين الفينة والأخيرة لزيادة هدف ثاني دون تمكنه من ذلك، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أبناء السلامي بهدف نظيف على رفقاء سفيان بارحو.

وكان الفريق الدكالي أكثر نجاعة في الجولة الثانية، ما جعله يصل إلى مرمى خصمه ويعدل النتيجة في الدقيقة 53 بفضل اللاعب المصطفى شيشان، إلا أن الفتح سرعان ما عاد ليتفوق من جديد، بتسجيله للهدف الثاني عن طريق سعد أيت الخرصة عند الدقيقة 76.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة بفوز الفتح بهدفين لهدف، تمكن الدفاع الحسني الجديدي من إدراك التعادل عن طريق اللاعب محمد الجعواني في الدقيقة 86، منهيا بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع الفتح الرياضي رصيده إلى تسع نقاط في المركز ما قبل الأخير، فيما رفع الدفاع الحسني الجديدي الرصيد إلى 17 نقطة في الرتبة الثامنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي