المدرب الجديد للكوكب المراكشي يختار طاقمه التقني

07 يناير 2022 - 17:15

عين المدرب الجديد للكوكب المراكشي، عبد المالك العزيز الطاقم التقني الجديد المرافق له، بعدما تم الاستغناء عن الطاقم الذي كان مع خالد الجنكاري بطلب منه.

وقرر المدرب عبد المالك العزيز الاستعانة بطاقم تقني جديد لمرافقته في المرحلة القادمة، حيث يضم كل من المساعد مصطفى صدقي، والمعد البدني عبد الحق السكراتي، ومدرب الحراس صلاح الدين أحميد.

كما تم إحداث تغييرات بالطاقم الطبي للفريق، حيث تمت استعادة خدمات هشام المجاهد الإخصائي في الترويض الطبي بدلا من محمد الكاميلي، ومحمد أغجدام مساعد الطبيب بدلا من فيصل أفرياط.

وكان المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، قد تعاقد مع الإطار الوطني عبد المالك العزيز لتدريب الفريق الأول، بعقد احترافي يمتد إلى موسم ونصف، خلفا للمستقيل خالد الجنكاري.

وسيكون عبد المالك العزيز مطالبا بقيادة الفريق إلى تحقيق الانتصارات في آخر جولة من مرحلة الذهاب، وفي مباريات الإياب، بغية الحفاظ على مكانته ضمن فرق القسم الاحترافي الثاني، وتجنب الهبوط للقسم الوطني هواة.

ويعيش الكوكب المراكشي عدة مشاكل، منها ما هي مالية، وماهي تسييرية، وكذا أزمة نتائج جعلته يتذيل ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بأربع نقاط فقط من أربعة تعادلات، بعد إجراء 15 جولة، حيث استقبلت مرماه 28 هدفا، فيما سجل 12 هدفا، متعرضا بذلك لـ11 هزيمة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي