تفاصيل الموسم 2 من "أحسن باتيسريي" للمشاهير.. يعرض في رمضان وهذه صاحبة اللقب

20 يناير 2022 - 06:00

تعرض القناة الثانية، في شهر رمضان المقبل، الموسم الثاني من برنامج “أحسن باتيسيي سيلبريتي”، الذي يتبارى خلال حلقاته مشاهير المغرب في تحضير وتقديم الحلويات.

وانتهى طاقم البرنامج قبل أيام من تصوير حلقات “أحسن باتيسي سيليبريتي”، فيما تؤكد مصادر خاصة لـ”اليوم24” أن الفنانة ابتسام تسكت تفوقت على جميع المشاهير المشاركين ونالت لقب البرنامج في موسمه الثاني.

ويشارك في الموسم المقبل من النسخة المغربية من هذا البرنامج العالمي، عدد من الفنانين نذكر منهم ابتسام تسكت، وجيهان كيداري، ودنيا بوطازوت، وربيع الصقلي، ومهدي تيكيطو.

وتواصل الإعلامية فدوى هيرات، تقديم البرنامج، للموسم الثاني على التوالي، علما أنها هي نفسها تنشط برنامج “أحسن باتيسيي” في نسخته العادية التي يشارك فيها متنافسون من عشاق صناعة الحلويات.

ويعتبر برنامج “أحسن باتيسي” النسخة المغربية من برنامج “Bake Off” الإنجليزي والذي يتنافس فيه المشاركون في تحضير الحلويات، تحت طلب لجنة البرنامج، ويتم إقصاء مشاركين مع توالي الحلقات، ليتم تتويج فائز واحد في الحلقة النهائية.

ولجأت القناة الثانية لبرنامج “أحسن باتيسيي”، لتعويض برنامج “ماستر شاف” الذي خطفته منها قناة “إم بي سي 5″، بعد اقتنائها لحقوق بثه.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.