التعادل الإيجابي ينهي مباراة السوالم والجيش الملكي والوداد يتعادل سلبا مع طنجة

05 فبراير 2022 - 18:15

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الشباب الرياضي السالمي والجيش الملكي، التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف، بغية العودة للمركز الثالث من قبل الجيش الملكي، وللاقتراب من ثلاثي المقدمة بالنسبة للشباب الرياضي السالمي.

واستمرت الأمور على ماهي عليه إلى حين وصول الدقيقة 39، التي عرفت تسجيل الهدف الأول من طرف الجيش الملكي عن طريق اللاعب اسماعيل خافي، إلا أن الشباب الرياضي السالمي سرعان ما عدل النتيجة من ضربة جزاء بفضل اللاعب محسن اربيبي، منهيا بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الفريقين.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد، بالرغم من بعض المحاولات التي أتيحت للفريقين معا، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الطرفين، ليفشل بذلك الجيش الملكي في العودة إلى مركزه الثالث الذي يحتله الدفاع الحسني الجديدي بفارق نقطة على العساكر.

واقتسم الطرفان نقاط المباراة فيما بينهما بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الجيش الملكي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى 24 نقطة في الصف الخامس.

وفي مباراة أخرى جمعت بين المتصدر الوداد الرياضي واتحاد طنجة في التوقيت ذاته، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لم يفلح الفريقان في هز الشباك، ما جعل اللقاء ينتهي كما بدأ على واقع البياض.

وحاول كل من الوداد الرياضي واتحاد طنجة الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أنهما فشلا في تحقيق ذلك، في ظل غياب النجاعة الهجومية التي بإمكانها تحويل الفرص إلى أهداف، ليقتسم بذلك الفريق الأحمر وفارس البوغاز نقاط المباراة فيما بينهما.

واستمر الوداد الرياضي في صدارة البطولة الاحترافية، رافعا رصيده إلى 36 نقطة، فيما يوجد اتحاد طنجة في الرتبة التاسعة برصيد 21 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.