البطولة الاحترافية: الوداد ينتصر على سريع وادي زم بهدفين ويوسع الفارق مع الرجاء إلى ثماني نقاط

15 فبراير 2022 - 20:12

انتصر الوداد الرياضي على سريع وادي زم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في زيارة شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى، بالرغم من بعض المحاولات التي أتيحت لهما، في ظل غياب النجاعة الهجومية، والتسرع إلى جانب غياب التركيز في اللمسة الأخيرة، ما جعل الشوط الأول ينتهي بلا غالب ولا مغلوب.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها في الثلث ساعة الأولى، هجمة هنا وهناك دون التمكن من زيارة الشباك، التي بقيت مستعصية على الطرفين، تارة للوقوف الجيد للحارسين معا، وتارة للتسرع الذي سيطر على اللاعبين.

وتمكن الوداد الرياضي بعد عدة محاولات باءت بالفشل، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، تقدم جعل لاعبي سريع وادي زم يندفعون أكثر لعلهم يدركون التعادل، خصوصا وأن أية نتيجة غير الانتصار أو التعادل على أقل تقدير، ستزيد من متاعبه في المركز الأخير.

ولم يفلح السريع في إدراك التعادل، بالرغم من الفرص التي سنحت له، فيما ضيع لاعبو الوداد فرصة زيادة أهداف أخرى، بعدما ظلت قلة التركيز العنوان الأبرز للاعبين أمام المرمى، وفي الوقت الذي كان فيه اللقاء سينتهي بالنتيجة المسجلة، تمكن مؤيد اللافي من إضافة الهدف الثاني لفريقه، منهيا بذلك المباراة بفوز أبناء الركراكي بهدفين نظيفين على رفقاء محمد الدويك.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 39 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، موسعا الفارق مع أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الرجاء إلى ثماني نقاط، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند النقطة العاشرة في المركز الأخير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.