كأس الكونفدرالية: بركان يعود خالي الوفاض من البنين  

20 فبراير 2022 - 18:56

عاد نهضة بركان خالي الوفاض من البنين جراء انهزامه بثلاثة أهداف لهدف أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو البنينية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء استقبال أسيك ميموزا لنهضة بركان في البنين على أرضية ملعب الصداقة، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استقبال الفريق الإيفواري لخصمه على ملعبه، لعدم توفره على الشروط المطلوبة.

وحاول نهضة بركان الوصول إلى مرمى خصمه في الجولة الأولى، إلا أن تسرع بعض لاعبيه في إكمال الهجمة وكذا قلة التركيز، إلى جانب الوقوف الجيد للحارس الإيفواري، آل دون تحقيق المبتغى، وهو الحال ذاته الذي سقط فيه لاعبو أسيك ميموزا، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

واستمر الأداء المتوسط من قبل نهضة بركان في الجولة الثانية، ما جعله يخسر كرات عديدة في وسط الميدان، الأمر الذي استغله أسيك ميموزا أحسن استغلال في الدقيقة 57، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عزيز كي، ليجد الفريق البرتقالي نفسه أمام ضرورة تعديل النتيجة، بعدما كان يبحث عن هدف السبق.

وزادت معاناة نهضة بركان، جراء تمكن أسيك ميموزا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بفضل اللاعب سليف كوليبالي، فيما تكلف اللاعب كريم كوناتي بإضافة الثالث بعد خمس دقائق فقط.

واستطاع نهضة بركان أن يقلص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب الشرقي البحري، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الإيفواري بثلاثة أهداف لهدف، ويتجمد بذلك رصيد البركانيين عند الثلاث نقاط.

وسيواجه نهضة بركان نظيره سيمبا التنزاني، الأسبوع المقبل، في ثالث جولات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.