البطولة: التعادل السلبي يحسم مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة

06 مارس 2022 - 17:58

حسم التعادل السلبي مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة، التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

وكان الدفاع الجديدي قريبا من افتتاح التهديف من ضربة جزاء، قبل أن يلغيها الحكم محمد الزرزاري، بعد العودة إلى تقنية الفيديو “الفار”، لتتواصل المباراة في جولتها الأولى في شد وجذب بين الطرفين طيلة 45 دقيقة، دون التمكن من تغيير عداد النتيجة، ما جعل الشوط الأول ينتهي بلا غالب ولا مغلوب.

وواصل الفريقان بحثهما عن الهدف الأول في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن تألق كل من محمد فرني، ومحمد شنوف، في التصدي لكل الكرات التي اتجهت نحوهما، حال دون الوصول إلى الشباك، لتنتهي المباراة كما بدأت على واقع البياض، علما أن الفريق الدكالي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 85، بعد طرد شعيب مفتول.

واقتسم الطرفان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة كل واحد منهما، حيث رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، في انتظار نتيحة مباراة نهضة بركان مع الرجاء الرياضي، فيما وصل عدد نقاط أولمبيك خريبكة 24 نقطة في الرتبة العاشرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.