إصابة شخص بجروح خطيرة في حادث انقلاب سيارة بالقرب من تطوان

31 مارس 2022 - 23:55

البوغاز نيوز :

أصيب سائق سيارة خفيفة بجروح متفاوتة الخطورة في حادث شهده منعرج عين لحصن بالقرب من مدينة تطوان صباح اليوم الخميس.

وعلم ” اليوم 24 ” أن سبب وقوع هذا الحادث راجع إلى التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المنطقة، وإلى السرعة التي كان يسير بها سائق السيارة المنكوبة.

وأضاف المصدر ذاته أن المحور الطرقي الذي يتواجد به منعرج “عين الحصن” عرف وقوع العديد من الحوادث الخطيرة التي خلفت من ورائها اليتم والدموع نظرا للإصابات البليغة التي تصيب الضحايا جراء وقوع حوادث مؤلمة خلال التساقطات المطرية، ناهيك عن السياقة بالسرعة المفرطة لدى بعض السائقين دون مراعاة عواقب هذا المنعرج الخطير .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث يتزامن مع الحصيلة الأسبوعية للمديرية العامة للأمن الوطني والتي كشفت عن مصرع  11 شخصا، وإصابة 1971 آخرين بجروح، إصابات 71 منهم بليغة، في 1489 حادثة سير داخل المناطق ‏الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 21 إلى 27 مارس 2022.

وعزا بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني الأسباب الرئيسية المؤدية إلى وقوع ‏هذه الحوادث، حسب ترتيبها، إلى عدم انتباه السائقين، وعدم احترام حق الأسبقية، والسرعة المفرطة، وعدم انتباه الراجلين، وعدم ترك مسافة الأمان، وعدم التحكم، وتغيير الاتجاه بدون ‏إشارة، وتغيير الاتجاه غير ‏المسموح به، والسير في يسار الطريق، وعدم احترام الوقوف المفروض بعلامة قف، وعدم احترام الوقوف المفروض بضوء التشوير الأحمر، والسير في الاتجاه الممنوع، والتجاوز المعيب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.