مدربو بلجيكا وكرواتيا وكندا: لا يجب الاستهانة بالمنتخب المغربي

02 أبريل 2022 - 16:00

أكد مدربو منتخبات بلجيكا، وكرواتيا، وكندا، في تصريحات صحفية، على أنه لا يجب الاستهانة بالمنتخب الوطني المغربي، وذلك بعدما وضعتهم قرعة نهائيات كأس العالم، التي أجريت مساء أمس الجمعة بالدوحة، في مواجهته ضمن المجموعة السادسة.

وفي هذا الصدد، قال مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، إن القرعة صعبة لأسباب مختلفة، لكنهم يتطلعون إلى مواجهة منتخبات رائعة، مضيفا أن بلجيكا لديها ارتباط بالمغرب حيث، كان لديها لاعبون من جنسيات مغربية مثل مروان فيلايني وناصر الشاذلي.

وختم مدرب الشياطين الحمر تصريحاته، بالإشارة إلى أن كندا قدمت تصفيات قوية، وهذا يعني أن مباراتهم ضدهم ستكون جيدة، كما أنهم يعرفون كرواتيا جيدا، مؤكدا أنهم لم يصبحوا وصيف كأس العالم 2018 من فراغ.

وفي السياق ذاته، قال زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكراوتي، إن القرعة وضعتهم في مجموعة قوية، بجوار بلجيكا والمغرب وكندا.

وواصل داليتش، بأن مجموعتهم صعبة أمام منتخبات ظهرت بشكل جيد في التصفيات، علما أن المنتخب البلجيكي غني عن التعريف بنجومه، والأمر ينطبق على المنتخبين المغربي والكندي.

وأكد داليتش أن المغرب أصبح جيدا بقيادة خاليلوزيتش مشيرا إلى أنه يعرف مدى قوته كمدرب لكنهم في المقابل جاهزون، ويعرفون ما هو هدفهم.

وتابع داليتش، بأنه مع كل احترامه لكل المنتخبات، فثقته كبيرة في قدرة منتخب بلاده على التأهل في هذه المجموعة.

ومن جانبه، قال جون هيردمان، مدرب المنتخب الكندي، إن بلجيكا، والمغرب، وكرواتيا، منتخبات قوية، مضيفا في الوقت ذاته، أنهم سيخوضون فعاليات هذه المجموعة بلا خوف، وموضحا أنهم بنوا منتخبا على ثقافة الإصرار، ومؤكدا أنهم ليسوا خائفين من أي منتخب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.