البطولة الاحترافية: المغرب التطواني يعود إلى القسم الاحترافي الأول بانتصاره على شباب بنجرير

16 أبريل 2022 - 00:15

عاد المغرب التطواني إلى القسم الاحترافي الأول، عقب انتصاره على شباب بنجرير بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وكانت مدرجات ملعب سانية الرمل ممتلئة عن آخرها بالجماهير التطوانية، التي أتت لتشجيع فريقها، والاحتفال معه بالعودة إلى القسم الاحترافي الأول، في حالة تحقيق الانتصار، دون انتظار نتائج الفرق الأخرى، وقبل خمس جولات من نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكان للجماهير ما أرادت، بعدما افتتح المغرب التطواني النتيجة في الجولة الأولى في الدقيقة 36، ما جعل المدرجات تهتز بالأهازيج والتشجيعات، فرحا بتقدم سيضع الحمامة البيضاء في قسم الصفوة، إن تواصلت النتيجة على ماهي عليه، إلى حين نهاية المباراة.

وتمكن شباب بنجرير من تعديل النتيجة في الشوط الثاني، ما جعل الشك يتسرب إلى نفوس التطوانيين، الذين يمنون النفس في حسم الصعود إلى القسم الاحترافي الأول اليوم، علما أن التعادل هو الآخر يضمن للحمامة البيضاء العودة لقسم الصفوة، بعد تعادل أولمبيك الدشيرة مع جمعية سلا بهدفين لمثلهما، ما يعني أن الفارق سيكون بين تطوان والدشيرة 16 نقطة، قبل خمس جولات من النهاية، التي يبلغ عدد نقاطها 15 نقطة.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالتعادل، تمكن المغرب التطواني من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء، منهيا به المباراة، وضامنا به العودة إلى القسم الاحترفي الأول.

ورفع المغرب التطواني الذي ضمن صعوده إلى القسم الاحترافي الأول، رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في الصدارة، مبتعدا بـ11 نقطة مؤقتا عن أقرب ملاحقيه الاتحاد الرياضي التوركي، الذي تنتظره مباراة أمام الاتحاد البيضاوي غدا السبت، وبـ18 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثالث أولمبيك الدشيرة، المتعادل بهدفين لمثلهما مع جمعية سلا، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة، فيما تجمد رصيد شباب بنجرير عند النقطة 33 في الرتبة الثامنة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *