رئيس يوسفية برشيد يعترف بتفويت نتيجة مباراة لصالح خصمه في البطولة الاحترافية- فيديو

21 مايو 2022 - 14:15

اعترف نور الدين البيضي، رئيس يوسفية برشيد لكرة القدم، بتفويته نتيجة مباراة في البطولة الاحترافية لصالح خصمه، في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، أمس الجمعة، في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان كلام البيضي موجه للاعب الجيش الملكي عبد الإله اعميمي، مخاطبا إياه بالقول: “أنا عطيتك ماتش، آعميمي، ربحتيني بـ4 لصفر، أنت قليل الخير، عطيتك ماتش”، حيث أكدت بعض المصادر المطلعة، أن البيضي يشير إلى مباراة سابقة، كانت قد عرفت انتصار الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لهدف، عن موسم2019/2018، حينها كان اعميمي يلعب في صفوف الكوكب المراكشي.

ويتوقع أن تستدعي لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نور الدين البيضي رئيس يوسفية برشيد، للإنصات إليه في المنسوب إليه وما اعترف به، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن يوسفية برشيد خسر مباراته أمس أمام الجيش الملكي بهدف نظيف، في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، ما جعل وضعيته تتأزم في أسفل الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 22 في المركز ما قبل الأخير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.