مضران نائب رئيس نهضة بركان: نتمنى تتويج الوداد بدوري أبطال إفريقيا لمواجهته في السوبر الإفريقي

22 مايو 2022 - 10:45

قال عبدالمجيد مضران، نائب رئيس نهضة بركان، إنه يتمنى تتويج الوداد الرياضي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، يوم الإثنين المقبل 30 ماي الجاري، لمواجهته في كأس السوبر الإفريقي، بعد تتويج البرتقالي بكأس الكونفدرالية.

وعاد مضران ليتحدث عن تتويج فريقه باللقب القاري الثاني له، بعدما أشار إلى أنهم عاشوا لحظات صعبة قبل التتويج، كونهم واجهوا ضغطا كبيرا، لأنهم كانوا يعرفون انتظارات الجمهور البركاني خاصة والمغربي عامة.

وواصل نائب رئيس نهضة بركان، بأنه كان واثقا من إمكانيات فريقه وقدرته على الفوز، مشيرا إلى أنه كان هناك حماس انتاب الجميع، كما أنه لاحظ في وجوه اللاعبين الرغبة في الفوز، وقد انعكس ذلك في المباراة، من خلال الأداء الحماسي الذي قدمه الفريق.

ويعد اللقب الذي حققه نهضة بركان اليوم، الثاني له قاريا، بعد الأول الذي كان سنة 2020 على حساب بيراميدز المصري، فيما خسر أورلاندو النهائي الثاني له في المسابقة، بعد الأول الذي كان سنة 2015 أمام النجم الساحلي التونسي.

وسينتظر نهضة بركان الفائز من الوداد الرياضي والأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمواجهته في كأس السوبر الإفريقي، علما أن الفريق البرتقالي ضمن مشاركته الموسم المقبل في دوري الأبطال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.