خاليلوزيتش: مباراة جنوب إفريقيا مهمة للغاية لأنها ستعيدنا إلى ما كنا عليه ويجب نسيان نتيجة أمريكا

04 يونيو 2022 - 10:00

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن مباراة جنوب إفريقيا ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، تعتبر في غاية من الأهمية، كونها كفيلة بأن تعيد النخبة الوطنية سريعا إلى ما كانت عليه.

وأضاف خاليلوزيتش، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الاستغراق في التفكير بشأن ما حدث لن يجدي نفعا، وسينعكس بالسلب على الروح والمجموعة ككل، مشيرا إلى أن الهزيمة كانت قاسية بالرغم من أنها لم تعكس سير المواجهة بشكل عام.

وتابع مدرب المنتخب المغربي، أن ما يهم هو تجاوز آثار الهزيمة، موضحا أن أمريكا كانت الأفضل وانتصرت، كما أنها وضحت الصورة أمامه كما ينبغي، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن هناك عملا كبيرا ينتظر المجموعة على جوانب ذهنية وأخرى بدنية، كما أن هناك عملا مضنيا ينتظر المنتخب المغربي من الآن وحتى المونديال.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الجنوب إفريقي عن الجولة الأولى، من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، عن المجموعة الحادية عشرة، يوم الخميس التاسع من يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.