تصفيات كأس إفريقيا: المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته استعدادا لملاقاة جنوب إفريقيا بحضور جميع اللاعبين

04 يونيو 2022 - 10:30

بدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لملاقاة جنوب إفريقيا الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وخاضت النخبة الوطنية أمس الجمعة أولى حصصها التدريبية، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما واجهت منتخب أمريكا وديا الخميس الماضي، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين، بينهم الملتحقان الجديدان جواد يميق ويحيى عطية الله، اللذان تخلفا عن رحلة أمريكا، لالتزامهما بمباريات مهمة رفقة فريقيهما، بلد الوليد الإسباني، والوداد الرياضي، كما شهدت التحضيرات عودة نصير مزراوي الذي غاب عن ودية المنتخب الأمريكي بسبب الإصابة.

وسيحاول خاليلوزيتش وطاقمه إخراج العناصر الوطنية من الخسارة التي تعرضت لها أمام أمريكا، وتحويل التركيز صوب مباراة جنوب إفريقيا، بغية تحقيق الانتصار وانطلاقة جيدة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتوقع أن يجري المدرب العديد من التغييرات على التشكيلة التي سيبدأ بها لقاء “بافانا بافانا”، مع تغيير النهج التكتيكي، بعدما فشلت العناصر التي اعتمدت عليها في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، في تقديم أداء جيد يليق بالمنتخب الوطني المغربي.

وسيكون مركب مولاي عبد الله بالرباط، مسرحا لمباراة للمنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، يوم الخميس المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.