نصير مزراوي يترقب ظهوره الأول رفقة المنتخب المغربي بعد عودته

09 يونيو 2022 - 15:40

يترقب نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونخ الألماني، والمنتخب الوطني المغربي، ظهوره الأول رفقة هذا الأخير، في مباراته اليوم الخميس أمام جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتوقع أن يشرك خاليلوزيتش اللاعب مزراوي أساسيا في مباراة جنوب إفريقيا، بعدما قام الطرفان بطي الخلاف الذي كان بينهما منذ مدة، جراء اللقاء الذي عقداه في أمستردام، بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي كانت قد فضلت وحيد بين المغادرة أو مصالحته للاعبين المغضوب عليهم.

وتخلف نصير مزراوي عن لقاء الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الإصابة، علما أن المباراة انتهت بانتصار أمريكا بثلاثية نظيفة، مع تقديم أداء هزيل جعل الجماهير المغارية تطالب مرة أخرى بإقالة خاليلوزيتش، وتعويضه بمدرب قادر على تقديم الإضافة المرجوة.

وينتظر أن يجري خاليلوزيتش بعض التغييرات عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي، حيث من المتوقع أن يبدأ اللقاء بالأسماء التالية: ياسين بونو / أشرف حكيمي / آدم ماسينا / نايف أكرد / رومان سايس / سفيان أمرابط / سليم أملاح / أمين حارث / نصير مزراوي / أيوب الكعبي /طارق تيسودالي.

وسيكون مركب مولاي عبد الله بالرباط، مسرحا لمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، بداية من الساعة الثامنة مساء، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.