مصدر أمني يكشف حقيقة تداول صورة جثة إمرأة عارية بأكادير

20 أغسطس 2022 - 14:30

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، تسجيل أية جريمة قتل أو اعتداء جسدي راحت ضحيته سيدة تم تداول صورتها العارية، أمس الجمعة، بواسطة تطبيقات « واتساب »، مرفوقة بتسجيل صوتي وصفته المديرية ذاتها في بلاغ بـــ »المضلّل » يدعي صاحبه أن الأمر يتعلق بسيدة من هواة ممارسة رياضة المشي بالمنتزه الرابط بين أكادير وإنزكان.

أظهرت مراجعة السجلات والمعطيات المتوفرة لدى مصالح ولاية أمن أكادير، يضيف المصدر الأمني نفسه « عدم تسجيل أية جريمة قتل أو اعتداء جسدي كانت ضحيته سيدة، كما لم تتوصل مصالح الشرطة بأية شكاية أو إبلاغ بشأن هذه الأفعال الإجرامية المفترضة ».

وفي المقابل، أوضح البلاغ المذكور أن الأبحاث أظهرت أن الصورة المرفقة بهذا التسجيل تعود لجثة سيدة تمت معاينتها بداية شهر غشت بفضاء خلاء بمدينة قلعة السراغنة، وهي القضية، يتابع المصدر ذاته « التي لا تزال تشكل موضوع بحث قضائي لتحديد أسباب وخلفيات هذه الوفاة، والتي يحتمل أنها لا تحمل أية شبهة جنائية ».

المصدر الأمني ذاته، في الوقت الذي كشف فيه عن أن الأبحاث والتحريات جارية لتحديد الخلفيات الحقيقية لنشر هذه المنشورات، توعد المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية الماسة بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بالمتابعة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي