غضب في بني ملال بسبب انقطاع كلي للماء بالمنازل

24 سبتمبر 2022 - 11:30

شهدت عدد من الأحياء  بمدينة بني ملال، الجمعة، انقطاعا كليا للمياه الصالحة للشرب، تزامنا مع موجة الحر، مما خلّف موجة استياء عارمة لدى المواطنين.

اليوم24″ عاين انقطاع الماء الصالح للشرب عن الصنابير المنزلية في مختلف الأحياء منذ ليلة الخميس 22 شتنبر الجاري، وإلى حدود مساء الجمعة، مما ضاعف من معاناة الساكنة التي حرمت من الماء.

محمد، أحد المواطنين أوضح في حديثه لـ « اليوم24″ ، أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة أخبرته بانقطاع الماء لحوالي 12 ساعة، لكن الأمر استمر إلى أكثر من ذلك، ما تسبب في ضرر كبير، خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة مساء الجمعة، مطالبًا المسؤولين بالتدخل العاجل لإصلاح الوضع.

وكانت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة قد أعلنت في بلاغ لها، بأن الماء سينقطع أو ينخفض صبيبه من الثامنة مساء الخميس إلى غاية الثامنة من صباح الجمعة، وذلك للقيام بأعمال الصيانة ولإصلاح العطب الحاصل في إحدى المضخات بأفورار. إلا أن إصلاح هذا العطب تأخر.

وكان عدد من نشطاء بني ملال خلال الأيام الأخيرة، أشاروا من خلال تدوينات على موقع التواصل الاجتماعيفايسبوك، إلى أن مذاق المياه التي يستعملونها من الصنابير “غير طبيعي”.

كلمات دلالية

انقطاع الماء بني ملال
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي