كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يواجه دجوليبا المالي ونهضة بركان يلاقي الاتحاد المنستيري التونسي

18 أكتوبر 2022 - 12:20

أسفرت قرعة دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أجرت أطوارها اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهات قوية لجل الفرق المتأهلة لهذا الدور.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره دجوليبا المالي، حيث ستلعب مباراة الذهاب على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، يوم الثاني من نونبر المقبل، على أن يجرى لقاء الإياب في مالي في التاسع من الشهر ذاته.

وكان الجيش الملكي قد حجز مقعدا له في دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب انتصاره بهدف نظيف على أشانتي غولدن بويز الغيني، في المباراة التي جرت أطوارها الجمعة الماضي، على أرضية ملعب الجنرال لانسانا كونتي، بنونغو الغينية، لحساب إياب دور 32 من المسابقة، علما أن الذهاب كان قد انتهى بفوز العساكر برباعية نظيفة.

وسيلاقي نهضة بركان فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في الذهاب على أرضية الملعب البلدي لبركان يوم الثاني من نونبر المقبل، على أن يواجهه في الإياب بتونس، في التاسع من الشهر ذاته.

وكان نهضة بركان الطاولة قد قلب الطاولة على كوارا يونايند النيجيري، عقب انتصاره عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها السبت الماضي، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية، حاجزا بذلك مقعدا له في دور 32 مكرر من المسابقة، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بخسارة البراكنة بثلاثة أهداف لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي