اعتراف الفتاة القاصر بقتل الطالب أنور .. قالت إنه حاول اغتصابها وتعاني اضطرابات نفسية

10 نوفمبر 2022 - 16:36

قدمت الفتاة القاصر (17 عاما) المشتبه في تورطها في جريمة قتل طالب في طنجة، اعترافات مثيرة خلال الاستماع إليها من لدن ثلاثة نواب للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في طنجة، اليوم الخميس.

وبحسب مصدر قضائي، فإن دفاع الفتاة أدلى للنيابة العامة بشهادة طبية تفيد أن المعنية تعاني من اضطرابات نفسية، وكانت تعالج منها من لدن أخصائي نفسي في مدينة تطوان حيث تقيم.

الفتاة زعمت أنها تعرفت على الضحية عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أصر على زيارتها لشقته حيث وصلت إليه يوم الجمعة الماضي. لكن وفق إفادة الفتاة، فإن الضحية حاول ممارسة الجنس عليها بالقوة، فاضطرت إلى الدفاع عن نفسها، حيث وجهت إليه ضربات بسكين أصابته على مستوى عنقه وبطنه، داخل مطبخ الشقة، حيث كانا بصدد إعداد وجبة غذاء، ثم غادرت. وأحالت النيابة العامة الفتاة على قاض للتحقيق بمحكمة الاستئناف في طنجة، لاستجوابها بشكل تفصيلي بشأن الأفعال المنسوبة إليها قبل توجيه التهم إليها.

وقد قرر قاضي التحقيق ايداع المتهمة بالسجن المحلي سات فيلاج بطنجة  في انتظار حضور شقيق المتهة القاصر للاستماع اليها بحضوره.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت، في بيان لها، أن مصالح الشرطة القضائية في طنجة كانت، مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت السبت الماضي إجراءات معاينة جثة الشاب  عثر عليها وهي تحمل عدة طعنات في أطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.
وأن الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة التي باشرتها الفرق الأمنية مكنت من توقيف المشتبه بها الرئيسية في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتم من توقيف أحد أفراد عائلتها الذي يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *