خصم المنتخب المغربي في المونديال ينهزم بهدفين أمام مصر في آخر اختبار ودي له

18 نوفمبر 2022 - 18:00

انهزم المنتخب البلجيكي بهدفين لهدف أمام نظيره المصري، في المباراة التي جرت أطوارها،  الجمعة، على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي، في إطار استعدادات أبناء مارتينيز لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

ودخل رفاق هازارد المباراة في جولتها الأولى مندفعين أكثر بغية تسجيل الهدف الأول، إلا أن الوقوف الجيد للدفاع المصري حال دون تحقيق المبتغى، رغم تمريرات دي بروين، وانسلالات كراسكو، فيما نهج المنتخب المصري أسلوب المرتدات، واستغلال سرعة نجمه وقائده محمد صلاح.

وتمكن المنتخب المصري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 بقدم اللاعب مصطفى محمد، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس كورتوا للتصدي، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة من اللقاء أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفراعنة بهدف نظيف.

وأجرى مارتينيز العديد من التغييرات مع بداية الجولة الثانية أملا في تعديل النتيجة، إلا أن المصريين لم يتركوا له وللاعبيه الفرصة لذلك، بعدما تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46 عن طريق محمود حسن تريزيغيه، ليجد لاعبو بلجيكا أنفسهم أمام ضرورة تقليص الفارق بعدما كانوا يبحثون عن التعادل.

وواصل منتخب بلجيكا بحثه عن الهدف الأول، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 76 بفضل اللاعب لويس أوبيندا، لتنتهي المباراة بفوز رفاق محمد صلاح بهدفين لهدف، بعدما فشل الشياطين الحمر في تعديل النتيجة من خلال الفرص التي أتيحت لهم في الدقائق الأخيرة.

وسيلاقي المنتخب البلجيكي نظيره المغربي، في ثاني مبارياته بدور مجموعات نهائيات كأس العالم، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *