الجامعة توفر تذاكر مجانية للمغاربة في مقابلة إسبانيا... ولجنة تنظيم المونديال تنفي شائعات عن دخول الملاعب دون تذاكر

05 ديسمبر 2022 - 22:30

تنفست بعض الجماهير المغربية الصعداء، بعدما حصلت على تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الإسباني، غدا الثلاثاء، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية، لحساب ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وحسب المعطيات المتوفرة من قطر، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكلفت بتوزيع 5000 تذكرة مجانا على الجمهور المغربي المتواجد هناك، بعدما تم نفاد كل التذاكر المتوفرة، بما في ذلك تلك التي أعلنت عنها الجامعة عبر موقعها الرسمي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التذاكر وزعت بالمجان بالقرب من مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي، حيث يتم تقديم جواز السفر المغربي، وبطاقة “هيا” من أجل تسلم التذكرة.

وتابعت المصادر عينها، أن هناك العديد من الجماهير المغربية لم تعثر بعد على تذاكر المباراة، ما خلف استياء كبيرا في صفوفها، في الوقت الذي توقفت عملية التوزيع المجاني بعد نفاد 5000 تذكرة المطروحة.

وعانت الجماهير المغربية من غلاء أسعار التذاكر في السوق السوداء خلال الساعات الماضية، حيث وصل ثمن التذكرة الواحدة أكثر من مليون سنتيم، بالإضافة إلى عدم توفرها عبر منصة “الفيفا” الرسمية.

وفي السياق ذاته، أكدت اللجنة المنظمة للمونديال، أنه يجب على جميع المشجعين الحصـول على التذاكر المعتمـدة للمباريـات التي يريـدون حضورها في أي من الملاعب.

وأضافت اللجنة في بلاغ لها، أنه لن يسمح للجماهير التي لا تحمل تذاكـر للمباريـات التـي تريد حضورها الدخول إلى الملعب، وسـوف يتـم التعامل معها من قبل الجهـات المختصة بقـوة أمن البطولة، وفـق الإجـراءات المتبعـة، وذلـك حرصـا على أمن وسلامة الجميع.

ودعت اللجنـة، الجمهـور الريـاضي الراغـب لحضور المباريـات إلى الحصـول على التذاكـر عبر الموقـع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *