أمن مكناس يسقط سيدة بحوزتها 1518 قرص مخدر ومبالغ مالية

05 يناير 2023 - 07:00

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال الأربعاء، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 55 سنة، يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشفت مصالح ولاية أمن مكناس أن المشتبه فيها جرى توقيفها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة مكناس، مباشرة بعد وصولها على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على 1518 قرص مخدر، من بينها 1020 قرص طبي من نوع “ريفوتريل” و498 قرص طبي من نوع “إيكستازي”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المخدرات.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

وحسب المصالح ذاتها، فإن العملية تندرج في إطار الجهود المكثفة التي ما فتئت تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة تهريب وترويج الأقراص المهلوسة.

كلمات دلالية
أمن مخدرات مكناس

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *