كأس العالم لكرة اليد: المنتخب المغربي ينهزم في مباراته الأولى أمام الولايات المتحدة الأمريكية

13 يناير 2023 - 20:20

انهزم المنتخب الوطني المغربي أمام الولايات المتحدة الأمريكية بواقع 28/27، بقاعة هوسكفانا غاردن أرينا، بمدينة يونشابينغ السويدية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم لكرة اليد السويد وبولندا 2023.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين المنتخبين 12/12، علما أن المنتخب الأمريكي كان الأفضل خلال الربع ساعة الأولى، ما جعله يتقدم في النتيحة بفارق ثلاثة إلى أربعة أهداف في أكثر من مناسبة، قبل أن يستعيد أسود الأطلس توازنهم، ويسجلون الهدف تلو الآخر، إلى أن عدلوا النتيجة قبل نهاية الجولة الأولى بقليل.

وكان المنتخب المغربي أفضل في الجولة الثانية، آخذا بزمام المباراة بإحراز الهدف تلو الآخر، متقدما في النتيجة بفارق هدفين تارة وثلاثة أهداف تارة أخرى في أكثر من مناسبة، قبل أن يعود المنتخب الأمريكي في النتيجة ويعدلها ومن ثم يتقدم، لتتواصل الندية في اللقاء، إلى غاية نهايته بانتصار الولايات المتحدة الأمريكية على المغرب بواقع 28/27

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في ثاني مبارياته، المنتخب المصري، يوم الأحد المقبل، 15 يناير الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أن يختتم دور المجموعات، بملاقاة كرواتيا، يوم الثلاثاء 17 من الشهر ذاته، على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

ويتذيل الأسود مجموعتهم بدون نقاط مؤقتا، فيما يتصدرها المنتخب الأمريكي بنقطتين بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة مصر وكرواتيا، التي ستجرى اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية قاعة هوسكفانا غاردن أرينا، بمدينة يونشابينغ السويدية.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة، سيتأهلون إلى المرحلة الأساسية، أي 24 منتخبا، فيما سيتأهل محتلو الرتبة الرابعة لكأس الرئيس، أي ثمانية منتخبات.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *